الخميس، 14 أكتوبر 2010

(امسك حرامي).. جروب جديد على الفيس بوك لفضح الفاسدين


 دشن شابان أطلقا على نفسيهما "شباب بيحب مصر" جروب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حمل عنوان (امسك حرامي.. مكانك) لمناهضة الفساد والفاسدون ومحاولة تسليط الضوء نماذج الإصلاح في المجتمع.
وصَدر الشبان الصفحة الرئيسية للجروب بعبارة "لكل الفاسدين والمفسدين نقول.. مكانك، لن تمروا دون حساب، سنفضحكم حتى تكفوا عن الإفساد، سنفتح ملفات الفساد ونسلط عليها الأضواء، وبالمثل سنسلط الضوء على نماذج الإصلاح".
 ولمؤسسا الجروب حسابات على "فيس بوك" حملت (No no, Media mission).يقول (Media mission)، "هدف الجروب الأساسي فضح الفساد في مصر، لنتحدث عن مشاكل البلد والتي لابد من حلها، ليعرف كل فاسد انه إذا استمر سيتم فضحه، ورغم عددنا الذي وصل لما يقرب 320 شخص، إلا أننا نزيد بسرعة، ونتوقع زيادة عددنا خلال الفترة القادمة".
ويضيف "هناك الكثير من الأعضاء المتحمسين للفكرة، وقرروا أن يكونوا مراسلون لنا في أماكن سكنهم، لتغطية المشاكل والأزمات التي تدور في مناطقهم، وسيتم نشر الكثير من التقارير المصورة المرسلة من جميع أنحاء الجمهورية، لنتحدث عن مشاكل الناس الحياتية، والأزمات التي يواجهونها تحت سمع وبصر الحكومة".
أما عن القائمين على الجروب وأهدافهم، قال "القائمين عليه مجموعة خاصة من الشباب، ونتمنى تحقيق شيء ما مفيد لبلدنا، وتحفظنا على الأسماء لأسباب كثيرة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق