أرشيف المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

لماذا انت مكروه يا تامر؟


كلنا دائما نسمع عن محبى فنان معين او رابطة لمحبيه ولكن تامر حسنى كسر هذه القاعدة حيث كان اول فنان تكونت له رابطة باسم كارهى تامر حسنى ولكن لماذا كل هذا الكره والغضب من الجمهور تجاهك يا تامر؟
فى حديث سابق للشاعر الكبير والموهوب ايمن بهجت قمر فى احدى البرامج تحدث عن اساليب تامر الغريبة للاعلان عن نفسه و هذه الاساليب فى نفس الوقت تنفر منه كل من حوله وقد تحدث ايضا عن اغنية عيونه دار كاغنية القرن فى عام 2002 وقال:"اغنية القرن ايه اللى فى سنة 2002" وكيف يطلق على نفسه لقب نجم الجيل وقال"طيب ما حماقى نجح قبلو ولؤى كمان"
اما الملحن الكبير عمرو مصطفى فى حديث سابق له قد اقر ايضا باساليب تامر الغريبة وانه دمر الاغنية المصرية والعربية
 وذكر ايضا انه كيف يطلق على نفسه لقب نجم الجيل وقال"اذا بقى كان هو نجم الجيل يبقى انا اسطورة الجيل لانى عملت اللى ما حدش عملو".
وتحدث ايضا عن نوعية الاغانى التى يقدكها وايحائاته فيها مثل:خليها تاكلك ونفسى اا وقال ضاحكا ان تامر قد دخل الموسوعة بهذا الكلام وذكر ايضا وهو متعجبا كيف له ان يلحن اغنية لرزان مغربى بعنوان "انت بقى اللى نفسك اا" وسال ضاحكا "ا" ايه انا نفسى اعرف ايه ال"ا" دى.
وفى حديث للفنان شادى شامل تعجب ايضا من نوعية الاغانى التى يقدمها تامر  وقال"انا لو قلت الاختى ببقى نفس "ا" او خليها تاكلك ابويا هيضربنى بالقلم" كما قال ايضا ان تامر مطرب شعبى وله اغانى شعبية كويسة.
اما الملك محمد منير فقد قال:لماذا هرب تامر من التجنيد؟ ان التجنيد شرف لكل مصرى ونحن خرجنا بجمهور عريض من الجيش وانت يا تامر من المفترض انك تمثل جيلك
اعتقد ان كل هذه الاسباب يا تامر تكفى لتنفير الجمهور منك فاتقى الله يجعل لك مخرجا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق